حريق هائل في مخزن مأكولات باردة بمدينة أنطاليا التركية

حريق في تركيا

حريق في تركيا

نشب حريق هائل في مخزن لتخزين المأكولات في أنطاليا التركية.

وفقا للخبر الذي نشرته جريدة «جمهورييت»، فقد نشب حريق هائل اليوم في مخزن مأكولات باردة في أنطاليا في مقاطعة «سريك». وعلي إثر هذا الحريق قد تم إرسال سيارات الإطفاء لإخماد النار.

من جانب آخر كا قد وجه رئيس بلدة ياغلي دارا، بمحافظة غيرسون التركية، عن حزب الحركة القومية، ياشار إيلباش، انتقادات حادة لحلفائه في حزب العدالة والتنمية الحاكم، بعد الفشل في تخصيص سيارتي إطفاء لخدمة البلدية التي عانت من انتشار حوادث الحرائق مؤخرًا.

وقالت جريدة «جمهوريت» التركية، أن إيلباش ذهب إلى أنقرة 11 مرة، من أجل الحصول على سيارتي إطفاء، ولكنه في كل مرة كان يعود فارغ الأيدي، وأنه انتقد السلطة الحاكمة بعد أن فقد اثنين من المواطنين حياتهما إثر اندلاع حريق بالبلدية قائلًا «هناك أموال لكل شيء، ولكن لا توجد أموال للحصول على سيارة إطفاء واحدة من أجل بلدة يقطنها 17 ألف إنسان، هل ضمائركم مرتاحة؟»، مضيفًا: «هل لابد أن يكون رئيس البلدية تابعًا لحزب العدالة والتنمية الحاكم حتى يتم تقديم الدعم له؟».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع