اتهام بطلة «العشق الممنوع» بالإرهاب بسبب انتقادها للتضييق ضد «نتفليكس»

بيرين سات

بيرين سات

قالت بطلة مسلسل «العشق الممنوع»، الممثلة الشهيرة بيرين سات، في بث مباشر لها علي «يوتيوب»، إنها تلقت اتهامات بالإرهاب بسبب تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة: «لقد اتهموني بالإرهاب وأني عدوة الوطن بسبب تغريدة لي على (تويتر)... لقد حزنت كثيرًا».

ووفقا للخبر الذي نشرته جريدة «تالا 1» التركية، قالت النجمة بيرين سات في برنامج «عائشة دوغان» علي «يوتيوب»، إن هناك من وصفها بالإرهاب بسبب تغريدة لها على «تويتر»، انتقدت فيها سياسات حزب العدالة والتنمية برئاسة رجب طيب أردوغان، المتبعة بشأن موقع «نتفليكس».

وأضافت أنها لا تستوعب لماذا أدخلوا موقع «نتفليكس» ضمن متابعاتهم لمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ليس كذلك، مشيرة إلى أن «نتفليكس» كان بمثابة مكان يتنفس فيه الممثلون بسبب القيود التي تفرضها الرقابة التركية؛ متسائلة: «هل بذلك يصبح أي شخص إرهابيًّا؟».

وتطرقت بطلة مسلسل «العشق الممنوع» أيضًا في البرنامج إلى قضايا أخرى، منها أن زعماء العالم لم يأخذوا فيروس كورونا على محمل الجد، ولم يتبعوا طرق الوقاية على الفور حينما ظهرت أول حالة، بل تعاملوا معه على أنه مرض بسيط، وهم السبب في كل ما يحدث، وذلك في إشارة منها للسياسات المتأخرة التي اتخذتها السلطات التركية للوقاية من فيروس كورونا.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع