مصرع 5 أتراك وإصابة 25 آخرين في حادث سير قرب إسطنبول

حادث سير

حادث سير

لقي خمسة مواطنين أتراك حتفهم بينما جرح 25 آخرين بينهم 3 أطفال، اليوم الأحد، في حادث سير على طريق السلطان أيوب السريع بعد اصطدام حافلة ركاب متوجهة من كارابوك إلى إسطنبول، بسفح أحد الجسور الموجودة على الطريق.

وقال موقع «جمهورييت» التركي إن البلاد باتت تشهد ارتفاعًا كبيرًا في حوادث السير خلال الآونة الأخيرة، وذكرت أن تلك الحوادث قد أسفرت، خلال فترة عيد الأضحى فقط، عن وفاة 60 شخصًا على الأقل. 

وأوضح الموقع أن الحادث وقع في ساعات الصباح الباكر على طريق السلطان أيبو السريع بموقع جفتالان شمال مرمرة. حيث خرجت حافلة الركاب التي كانت في طريقها من كارابوك إلى إسطنبول عن السيطرة وانحرفت عن الطريق واصطدمت بأسفل الجسر. 

وأضاف الموقع أنه بعد إخطار الشرطة بالحادث، وصلت فرق الأمن والإنقاذ إلى مكان الحادث. وعلمت السلطات أن الفحص الأول الذي أجراه فريق الطوارئ 112، أكد وفاة 5 أشخاص من بينهم السائق، فيما أصيب 25 من الركاب بينهم 10 في حالة خطيرة، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، بينما أغلقت الشرطة الطريق أمام حركة المرور لفترة طويلة حتى إتمام التحقيقات في موقع الحادث.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع