أردوغان يلتقي وفدًا من وكالة الأناضول ويكافئهم على دعمهم للنظام الحاكم

أردوغان ووفد وكالة الأناضول

أردوغان ووفد وكالة الأناضول

استقبل رئيس حزب العدالة والتنمية رئيس الجمهورية التركي، رجب طيب أردوغان، وفداً من إدارة وكالة الأناضول، برئاسة مديرها العام، رئيس مجلس الإدارة شينول قازانجي، بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الوكالة، في إشارة تكريمية للوكالة التي أصبحت بوقًا للنظام التركي خلال السنوات الأخيرة.

واستغرق اللقاء الذي جرى في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، ساعة و15 دقيقة، وهنأ خلاله الرئيس التركي بحلول الذكرى المئوية لتأسيس وكالة الأناضول الموالية للنظام التركي، في إطار الإشادة بأهم وسيلة إعلامية تساند أردوغان منذ 18 عامًا، وتدافع عن رجال نظامه داخليًأ وخارجيًا.

ضم الوفد، نائب رئيس مجلس الإدارة، محمد صالح دميركان، ونائب المدير العام، رئيس التحرير العام متين موطان أوغلو، ونائب مدير عام الوكالة مصطفى أوزقايا، وأعضاء مجلس الإدارة علي توركر بيرتيني وبهادر سراج غيل وشعبان قزل داغ.

وحضر اللقاء رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، ومدير المكتب الخاص للرئاسة حسن دوغان، ونائب رئيس دائرة الاتصال محمد زاهد صابونجي.

تأسست وكالة الأناضول في السادس من أبريل عام 1920 بتوجيهات من مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك، إبان حرب الاستقلال، لإسماع صوت سكان الأناضول للعالم.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع