«عينها على ميراثه».. زوجة تدفع 10ملايين ليرة لقتل زوجها لاعب الكرة التركي

لاعب كرة القدم وزوجته

لاعب كرة القدم وزوجته

دوزجه/ تركيا الآن

بهدف الاستيلاء على ميراثه، تآمرت يغمور أشيك لقتل زوجها لاعب كرة قدم تركي سابق، يدعى إيمره أشيك، حيث اتفقت مع قاتل محترف لتنفيذ المهمة مقابل 10 ملايين ليرة تركية (1.3 مليون دولار)، بعدما رفض عشيقها القيام بذلك، وطلبت منه البحث عن مكان آمن لدفن زوجها بعد وفاته.

وبحسب صحيفة «حرييت» التركية، فشلت خطة القتل، إذ نقل العشيق إردي سنجر القصة بأكملها إلى الزوج، وستواجه الزوجة يغمور أشيك وشريكها سنجر اتهامًا بـ«محاولة القتل»، وفقًا للائحة الاتهام التي قدمها مكتب المدعي العام في مقاطعة دوزجه الشمالية الغربية.

وقال «سنجر» في شهادته أمام النيابة: «كان لي علاقة مع يغمور، وكانت تفكر فقط في وراثة الثروة بعد وفاة إيمري أشيك. طلبت مني قتله، لكنني رفضت».

ودفعت يغمور المبلغ لقاتل محترف لقتل زوجها، بعدما رفض عشيقها إردي سنجر تنفيذ هذه المهمة.

ووفقًا للائحة الاتهام، قدمت يغمور سلاحًا إلى القاتل، وفتشوا المناطق الريفية والمرتفعات في دوزجه للعثور على «مكان آمن» لدفن لاعب كرة القدم السابق بعد أن يقتله القاتل.

وسيتم الإعلان عن موعد الجلسة الأولى للدعوى الجنائية في محكمة الجنايات العليا في دوزجه قريباً.

عقد إيمري ويغمور أشيك قرانهما في فرنسا عام 2012. ولديهم ثلاثة أطفال.

وسبق لإيمره أن لعب لصالح عدد من الأندية التركية الكبيرة مثل جلطة سراي وفناربخشة وبشكتاش، كما حقق الفوز في 34 مباراة دولية لعبها مع المنتخب التركي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع