بالفيديو: عامل تركي يستحم بالحليب في مصنع ألبان.. ومطالبات بعقوبة مغلظة

صورة العمال

صورة العمال

قونية-«تركيا الآن»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا صورًا وفيديو لموظف يعمل في مصنع ألبان في ولاية قونية التركية، وهو يستحم في الحليب، وذلك عبر صب الحليب الموجود في غلاية المصنع على نفسه؛ حيث تمت مشاركة الفيديو الخاص بالواقعة عبر تطبيق «TikTok».

تمت مشاركة صور اللحظة التي أخذ فيها العامل حمام الحليب في الغلاية على وسائل التواصل الاجتماعي والتي لاقت رد فعل كبير وغضب واسع بين المشاهدين الذين طالبوا بإنزال أشد العقوبات به.

من جانبها أدلت وزارة الزراعة والغابات ببيان على وسائل التواصل الاجتماعي قالت فيه، إنه تم توجيه فرق تفتيش على الفور إلى الشركة المعنية من أجل التحقيق بشأن الفيديو والصور المنتشرة، والتي تجاهل صاحبها الصحة العامة وسلامة المنتج الذي يقدمه المصنع الذي يعمل به، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده، مشيرة إلى أنه سيتم مشاركة تطورات القضية مع الشعب لاحقاً.

من جانبه؛ أدلى صاحب شركة تجميع الحليب بتصريحات بعد الصور التي التقطت للعامل الذي يعمل في مركز جمع الحليب في قونية أثناء الاستحمام في الغلاية، حيث قام ادعى أن المادة التي قام بالاستحمام بها ليست لبنًا، وأعلن عن إغلاق شركة الألبان وفصل الأشخاص المعنيين، وقال مسؤول الشركة إن هذا الموقف كان مؤامرة ضدهم.

صورة العامل

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع