390 ألف إصابة كورونا في تركيا.. ووفيات اليوم تسجل 83 حالة

فخر الدين قوجه

فخر الدين قوجه

أنقره «تركيا الآن»

أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، اليوم الجمعة، عن تسجيل 2436 إصابة جديدة بفيروس كورونا بمختلف أنحاء تركيا خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأشار قوجة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى ارتفاع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا إلى 389 ألفًا و256 إصابة، وارتفاع عدد ضحايا الفيروس إلى 10 آلاف و722 حالة وفاة، بعد وفاة 83 مواطنًا اليوم.

وأوضح قوجة أن الوزارة أجرت اليوم 145 ألفًا و241 فحصًا، للكشف عن فيروس كورونا، وأكد أن عدد الفحوصات التي تم إجراؤها حتى اليوم بلغت 14 مليونًا و846 ألفًا و192 فحوصات.

واتهمت كبيرة مفتشي الصحة العامة بروسيا، آنا بوبوفا، الثلاثاء الماضي، تركيا بنشر فيروس كورونا بين مواطنيها، وقالت إن المواطنين الروس العائدين من تركيا، البالغ عددهم 10 آلاف مواطن، يشكلون نسبة 90% من إجمالي المصابين بالفيروس التاجي من خارج روسيا.

وكشفت أن بلادها تتجه لإعلان إغلق الحدود الجوية جزئيًا مع بعض الدول التي ينتشر بها فيروس كورونا، وعلى رأسهم تركيا، وفقًا لموقع «يني مساج» التركي.

إحصائيات كورونا تركيا

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع