تركيا تسجل 3316 إصابة جديدة بكورونا.. وأردوغان يعلن انتصاره على «كوفيد-19»!

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، اليوم الاثنين، عن تسجيل 3316 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بمختلف أنحاء تركيا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، جاء ذلك بالتزامن مع زعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده نجحت في معركتها ضد فيروس كورونا، ووصلت للمرحلة الأخيرة من انتشاره.

وأشار قوجة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى ارتفاع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا إلى 417 ألفًا و594 إصابة، وارتفاع عدد ضحايا الفيروس إلى 11 ألفًا و601 حالة وفاة، بعد وفاة 94 مواطنًا اليوم.

موضوعات متعلقة

وأوضح قوجة أن الوزارة أجرت اليوم 151 ألفًا و516 فحصًا، للكشف عن فيروس كورونا، وأكد أن عدد الفحوصات التي تم إجراؤها حتى اليوم بلغت 16 مليونًا و307 آلاف و986 فحصًا.

وزعم أردوغان أن بلاده نجحت في معركتها ضد فيروس كورونا، ووصلت للمرحلة الأخيرة من انتشاره، بفضل التدابير الناجحة التي اتخذتها الحكومة التركية، وبفضل قوة البنية التحتية الصحية، إلا أن المعارضة كشفت إخفاء وزارة الصحة الأعداد الحقيقية للمصابين، مؤكدة ارتفاع إصابات كورونا في تركيا إلى ما لا يقل عن 30- 40 ألف حالة في اليوم الواحد.

إحصائيات كورونا تركيا

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع