امتحانات الجامعات «أون لاين» بسبب تفشي فيروس كورونا

الإمتحان عبر الإنترنت

الإمتحان عبر الإنترنت

أنقرة- «تركيا الآن»

قررت إدارة كليات التعليم المفتوح والاقتصاد والأعمال بجامعة الأناضول، عقد الامتحانات النهائية للموسم الدراسي الأول عبر الإنترنت، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقالت الجامعة «إن نظام التعليم المفتوح، والامتحانات النهائية لفصل الخريف في التعليم الرسمي والتعليم عن بعد، تعقد عبر الإنترنت، نظرًا لانتشار فيروس كورونا، على أن يتم »، وفقًا لموقع «تي 24».

كان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أعلن عن سلسلة إجراءات وتدابير جديدة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا، من بينها فرض إغلاق جزئي وحظر تجول ليلي واعتماد تقنية التعلّم عن بُعد حتى نهاية العام.

وأقر أردوغان، في خطاب وجهه إلى الشعب التركي، مساء الثلاثاء، عقب اجتماع للحكومة في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، بأن بلاده تواجه وضعاً بالغ الخطورة، بعد أن بلغت الإصابات والوفيات حدًّا مقلقًا، خصوصًا في إسطنبول.

من جهة أخرى، أشارت رئيسة حزب الخير، ميرال أكشنار، أمس الأربعاء، إلى خروج الأوضاع الصحية في إسطنبول عن السيطرة، كما طالبت وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، بإعلان الأعداد والبيانات الحقيقية للمصابين بفيروس كورونا، كما ناشدت الحكومة بفرض حظر تجوال لمدة 14 يومًا، ووصفت الوضع بـ«الكارثي».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع