أردوغان يتسول التحية من مؤيديه في إسبرطة ويوبخهم: صفقوا لي

أردوغان من مؤتمر إسبرطة

أردوغان من مؤتمر إسبرطة

إسبرطة- «تركيا الآن»

وبخ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الحضور في المؤتمر الإقليمي السابع لحزب العدالة والتنمية بمدينة إسبرطة، عندما لم يلق أي تحية أو تصفيق من الحاضرين، فبعدما انتهى من كلمته ساد الهدوء والصمت.

وقال أردوغان متسولًا تحية الحاضرين له «لا أرى الكثير من الإثارة في القاعة، لقد كانت قاعات جوموش خانه وبوردور تعج بالتصفيق بعد خطاباتي».

موضوعات متعلقة

ليست هذه المرة الأولى التي يتسول فيها الرئيس التركي اهتمام الحضور، الذين لم يستقبلوه بأي حفاوة، وهو ما حدث منذ أيام خلال حفل افتتاحه لمستشفى بمدينة تكيرداغ، إذ طالب المواطنين بالتصفيق له أثناء فعاليات الافتتاح، قائلًا «ما هذا؟! الله الله.. هل انتشر الحزن فوق هذه الأرض!».

وفي شهر يوليو، خلال الاحتفال بمرور عامين على تحويل نظام الحكم في تركيا من النظام البرلماني إلى النظام الرئاسي، طالب أردوغان الوزراء بالتصفيق له، قائلًا «إذا لم نطلب منكم، لن تصفقوا»، وسبق أن تكرر الموقف ذاته في شهر يناير الماضي خلال مؤتمر للصناعات الدفاعية.

ورغم أن أردوغان لم يكف عن توبيخ الحاضرين بمؤتمراته للتهليل له، إلا أنهم في كل مرة يتجاهلون الأمر ولا يتم استقباله بالحفاوة التي ينتظرها.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع