موقع تركي: أغنى سيدات أمريكا تعلن مشاركتها في اقتحام الكونجرس

جينا رايان

جينا رايان

واشنطن: «تركيا الآن»

كشف موقع «يني تشاغ» التركي، عن إعلان سمسارة العقارات الامريكية والمذيعة المعروفة، التي تصنف بأنها من أغنلا أغنياء أمريكا، جينا رايان، عن تأييدها لأحداث اقتحام مقر الكونجرس.

وبين الموقع التركي، أن جينا رايان، أقلعت بطائرتها الخاصة، وتوجهت إلى واشنطن للانضمام إلى محتجي الكونجرس، وتأييد أنصار الرئيس اللأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب.

ووفقًا لموقع «يني تشاغ»، فقد أفصحت رايان عن أنها قضت أفضل أيام حياتها في أحداث الكونجرس الأمريكي لتأييد ترامب.

يُذكر أن أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، اقتحموا الأربعاء الماضي، مبنى الكونجرس، بينهم أعضاء فى جماعات يمينية متطرفة، للاحتجاج على إقرار فوز جو بايدن، الديمقراطي بالانتخابات، التى أُجريت فى شهر نوفمبر الماضى، وكتب ترامب على «تويتر»: «حشود كبيرة!».

وصدَّق الكونجرس الأمريكى على نتائج كل الولايات الأمريكية، مساء الأربعاء، مؤكدًا فوز بايدن بالانتخابات بعدد 306 أصوات فى المجمع الانتخابى مقابل 232 صوتًا لترامب. ومن جهة، تراجع ترامب، وقال في بيان اليوم، إنه «حتى لو أخالف نتيجة الانتخابات، سيكون هناك انتقال منظم للسلطة في 20 يناير الحالي».

موضوعات متعلقة

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع