حريق بمستودع الخدمات اللوجيستية في شانلي أورفا بشرق تركيا

صورة الحريق

صورة الحريق

شانلي أورفا-«تركيا الآن»

اندلع حريق في مستودع الخدمات اللوجستية في حرم جامعة حران عثمان بيك في محافظة شانلي أورفا التركية لسبب غير معروف.

وفور تلقي البلاغات، تم إرسال العديد من رجال الإطفاء وفرق الشرطة إلى مكان الحادث. وتدخلت 20 عربة إطفاء وعربات مياه تابعة لوزارة الزراعة والغابات في النيرانف، إلى جانب طلب التعزيزات من غازي عنتاب وماردين.

وبحسب موقع «تي أر تي خبر»، فقد سمعت أصوات انفجارات من وقت لآخر بسبب الحريق في المستودع الذي نما إلى مناطق مجاورة خلال وقت قصير.

موضوعات متعلقة

ومن جانبهم، هرع محافظ شانلي أورفا، عبد الله إيرين، ورئيس البلدية، زين العابدين بيازجول، ورئيس جامعة حران، محمد صبري تشيليك، ومدير الشباب والرياضة في شانلي أورفا، خليل إرين، إلى مكان الحادث لمتابعة عمليات الإطفاء وتلقي المعلومات من السلطات.

وصرح إيرين للصحفيين بأن الحريق نشب في مستودع اللوجستيات التابع لوزارة الشباب والرياضة، ولم يتم تحديد السبب بعد.

وتابع المحافظ: «كان هناك الكثير من المواد اللوجيستية في الداخل لتلبية احتياجات شانلي أورفا، والمحافظات في المنطقة. يمكننا القول إنه كان هناك مواد بحوالي 7-8 ملايين ليرة. لا توجد خسائر في الأرواح، فقط طلبنا دعم فرق الإطفاء من جميع مقاطعاتنا والمحافظات المجاورة لمواجهة كل الاحتمالات. الحريق ما زال مستمرًا لكن نأمل السيطرة عليه قريبًا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع