23 بؤرة حرائق هائلة في غابات تركيا خلال يوم واحد

حريق

حريق

البحر الأسود-«تركيا الآن»

اندلعت حرائق الغابات في 23 نقطة مختلفة في 4 مقاطعات تركية خلال النهار في شرق البحر الأسود. الحرائق، التي تم إخماد معظمها، لا تزال مستمرة في 8 نقاط. وتتواصل جهود الفرق لإطفاء الحرائق بلا انقطاع.

حسب ما ذكرت صحيفة «جمهورييت» التركية، اندلعت في منطقة شرق البحر الأسود، حرائق القش في الحدائق حيث كانت درجات حرارة الهواء أعلى من المعايير الموسمية في الأيام الأخيرة وتسببت في حدوث حرائق الغابات في 23 نقطة مختلفة من طرابزون وريز وأرتفين وأوردو اليوم. وتم السيطرة على عدد من الحرائق فيما تبقى 8 نقاط ما زالت هناك محاولات للسيطرة عليهم.

موضوعات متعلقة

واندلع حريق ظهرًا  في غابات منطقة أكشابات في طرابزون. وتدخل رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق. وفي مقاطعة أوف، ونشبت حرائق الغابات في نقطتين مختلفتين وتم السيطرة عليها.

كما نشب حريق في إحدى قرى مدينة أرتفين لسبب غير معلوم حتى الآن. وذكر أن 6 أفدنة من المنطقة تضررت جراء الحريق الذي تمت السيطرة عليه.

وأما عن مدينة أوردو، كان هناك حرائق غابات في 15 نقطة مختلفة. وما زالت فرق الإطفاء تحاول أن تسيطر على نقاط الحريق المستمرة بعد أن استطاعت إخماد الحريق في 12 نقطة.

اندلعت حرائق الغابات في 4 نقاط مختلفة في مدينة ريزا. وتحاول فرق الإطفاء التدخل للسيطرة على الموقف.

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع