بعد أيام من مقتل سائحة أوكرانية بموغلا.. العثور على جثة مغربية بإسطنبول

جريمة قتل

جريمة قتل

أنقرة-«تركيا الآن»

عثر مواطنو مدينة إسطنبول على جثة سيدة ملفوفة داخل بطانية وموضوعة على الأريكة في غرفة المعيشة بمنزلها، وتبين أن السيدة مغربية الجنسية، وتم تقل الجثة إلى المشرحة لمعرفة تفاصيل جريمة القتل.

وذكر موقع «تي24» التركي، أن مبنىً مكونًا من 3 طوابق بمدينة إسطنبول، ظهرت فيه روائح شديدة، وأبلغ المواطنون الشرطة. وبعد وصول فرق الشرطة، عثرت على جسد سيدة ملفوفة في بطانية، بالطابق الثاني.

موضوعات متعلقة

ويذكر أن السيدة متوفاة منذ ما يقرب من أسبوع أو 10 أيام، حيث قال أحد السكان، قد شاهدنا المتوفاة منذ حوالي أسبوع أو  10 أيام، ونعلم أنها مغربية. وقد شاهدنا رجلًا يدخل معها قبل ذلك، ولكن لم نره في الجوار من قبل.

من جهة أخرى، فقد زادت حالات قتل النساء في تركيا خلال الآونة الأخيرة بشكل ملفت، حتى أصبحت ظاهرة في عموم المحافظات التركية، وبدأت تواجهها منظمات المجتمع المدني.

ووفقًا لبيانات إحدى المنصات الإعلامية تحت عنوان «سوف نوقف قتل النساء»، فقد شهد العام ٢٠١٩ قتل ٤٧٤ امرأة على يد أزواجهن، حيث أصبحت جرائم قتل النساء، يشكل ظاهرة تنتشر في المجتمع التركي بصورة متزايدة كل عام.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع