وزير الصحة التركي: 100 ألف شخص تلقوا لقاح «كورونا» حتى الآن

فخر الدين قوجه

فخر الدين قوجه

أنقرة: تركيا الآن

أكد وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، أن عدد العاملين في مجال الصحة الذين تلقوا جرعة اللقاح الأولى لفيروس كورونا بلغ 100 ألف شخص.

وقال وزير الصحة التركي، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس، «حتى الآن، تجاوز عدد العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح 100 ألف شخص، تركيا لديها بنية تحتية قوية لتنفيذ برنامج التطعيم باللقاح، أود أن أشكر كل من يؤمن بهذه القوة ويدعمها».

موضوعات متعلقة

ومؤخرًا، أثار فيديو تلقى وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجه، لقاح «كورونافاك» الصيني المضاد لفيروس كورونا، شكوك الأتراك حول تلقيه بالفعل اللقاح الصيني، حيث بدأت حملة تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، عما تناوله الوزير خلال البث المباشر.

وقال عدد من الأطباء الأتراك، كان من ضمنهم طبيبان يحظيان بشهرة واسعة في تركيا، أن وزير الصحة التركي لم يتلقَ اللقاح الصيني، ويقوم بخداع المواطنين، ويكذب على الشعب في سبيل الدعاية للصفقة التي عقدها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع