أكرم إمام أوغلو يتفاعل مع السوشيال ميديا حول «الرجل الذي حقن أردوغان»

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

تفاعل رئيس بلدية إسطنبول عن حزب الشعب الجمهوري التركي، أكرم إمام أوغلو، مع تعليقات رواد التواصل الاجتماعي في تركيا، حول الشبه البالغ بينه وبين الرجل الذي حقن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بلقاح «كورونافاك» الصيني، المضاد لفيروس كورونا، اليوم الخميس، في مستشفى «شهير» بالعاصمة أنقرة، والذي أحدث ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان الرئيس التركي أردوغان، نشر عقب تلقيه لقاح كورونا، مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ رواد التواصل الاجتماعي في  تشبيه العامل الصحي الذي حقن أردوغان باللقاح، برئيس بلدية إسطنبول عن حزب الشعب الجمهوري، أكرم إمام أوغلو. 

ونشر أحد رواد التواصل الاجتماعي، أسر أونسال، صورة الرئيس التركي أردوغان، أثناء تلقيه جرعة اللقاح، معلقًا فوقها «هل هذا أكرم إمام أوغلو؟»، حيث أشار إلى حساب إمام أوغلو.

موضوعات متعلقة

أسر أونسال

وسرعان ما علق أكرم إمام أوغلو على تغريدة أونسال قائلًا، « كلا، لستُ أنا»، مرفقًا جوابه بوجه مبتسم.

 

أكرم

يُذكر أن  الرئيس التركي  أردوغان، تلقى اليوم الخميس، لقاح «كورونافاك» الصيني، المضاد لفيروس كورونا (كوفيد - 19) في مستشفى «شهير» بالعاصمة أنقرة، من أجل تشجيع الشعب على تلقي اللقاح.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع