تركيا تسجل 10آلاف و220 إصابة جديدة بكورونا.. و174 حالة وفاة

كورونا في تركيا

كورونا في تركيا

أنقرة- «تركيا الآن» 

أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء تركيا، اليوم الجمعة، مؤكدًا تشخيص 10 آلاف و220 حالة إصابة جديدة، منهم ألف و3 مصابين يتلقون العلاج في المستشفيات.

وأوضح قوجة، في منشور على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن العدد الإجمالي لإصابات «كورونا» في تركيا بلغ مليوني و336 ألفًا و476، وأن عدد الوفيات اليوم بلغ 174، ليرتفع  إجمالي عدد الوفيات إلى 22 ألفًا و981 حالة.

يُذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تلقى أمس الخميس، لقاح «كورونافاك» الصيني، المضاد لفيروس كورونا «كوفيد 19» في مستشفى «شهير» بالعاصمة أنقرة، من أجل تشجيع الشعب على تلقي اللقاح.

وبالنظر إلى لوحة الإصابات في تركيا اليوم والأمس، نجد أن هناك تناقضًا بين الأرقام التي تصدرها وزارة الصحة التركية، فبينما كان إجمالي عدد الوفيات بالأمس 23 ألفًا و495 حالة، بلغ إجمالي الوفيات اليوم الجمعة 22 ألفًا و 981 حالة!

على الجانب الآخر نجد أن العدد الإجمالي لإصابات «كورونا» في تركيا بلغ بالأمس مليونين و364 ألفًا و801، فيما انخفض اليوم إلى مليونين و 336 ألفًا و 476 حالة.

لوحة كورونا في تركيا اليوم الجمعة:

إصابات كورونا

لوحة كورونا في تركيا أمس:

إصابات كورونا بالأمس

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع