صحيفة تركية: مهاجم الزمالك مصطفى محمد ينتقل إلى جالطة سراي

مهاجم الزمالك مصطفى محمد

مهاجم الزمالك مصطفى محمد

أنقرة: «تركيا الآن»

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، سيغادر إلى تركيا غدًا الخميس من أجل الانتقال لصفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت صحيفة «ميليت» التركية، بأن مصطفى محمد سينتقل على سبيل الإعارة لصفوف جالطة سراي لمدة عام ونصف العام مقابل 2 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي جالطة سراي لديه الإمكانية لضم مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل دفع أربعة ملايين ونصف المليون دولار.

كان فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي، عبّر عن رغبته مؤخرًا في تدعيم هجومه من خلال التعاقد مع هداف الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط مصطفى محمد بالانتقال لصفوف سانت إيتيان الفرنسي وجالطة سراي، إلا أن إدارة الزمالك رفضت التخلي عن اللاعب لصالح النادي الفرنسي بعد تصريحات رئيس النادي الأخيرة بشأن رغبة بعض الأشخاص في الحصول على «عمولة» من بيع اللاعب.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد شارك مع الزمالك في ثلاث مباريات كان آخرها أمام أسوان، التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي مساء السبت الماضي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع