بعد استدراجهن بحجة التوظيف.. عصابة تركية تجبر أجنبيات على ممارسة الدعارة

شبكة دعارة

شبكة دعارة

أنطاليا: «تركيا الآن»

اعتقلت قوات الدرك التركية لمكافحة الدعارة والتهريب، اليوم الجمعة، 10 أشخاص شكلوا عصابة لإجبار نساء ذات هويات قيرغيزستانية وأوزبكستانية على ممارسة الدعارة.

وحصلت قوات الدرك على جوازات السفر الخاصة بالضحايا البالغ عددهن 6 سيدات أجنبيات، قبل أن تكشف التحقيقات عن المسؤولين الحقيقيين لاختطاف النساء وإجبارهن على ممارسة الدعارة مقابل الأموال، وخداعهن من خلال إحضارهن إلى عناوين وهمية بحجة الحصول على فرص عمل جيدة مقابل رواتب جيدة.

وتبين في التحقيقات، أن المتهمين الأتراك احتجزوا الأجنبيات عقب استدراجهن، واستولوا على جوازات السفر الخاصة بالأجنبيات، عنوة وأجبروهن على ممارسة الدعارة.

والشهر الماضي، ألقت قوات الشرطة التركية، القبض على 5 أشخاص كانوا قد هددوا 12 سيدة أجنبية بينهن تركية واحدة، بالقتل وأجبروهن على ممارسة الدعارة في مدينة قونية التركية.

وحسب موقع «100 تي في» التركي، فقد بدأت فرق فرع الأمن العام بمديرية الأمن الإقليمي بمدينة قونية، عملية الاعتقال بناءً على المعلومات التي تُفيد بأن النساء الأجنبيات على وجه الخصوص أجبرن على ممارسة الدعارة في شقق مستأجرة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع