الرئاسة التركية تضطر لإغلاق خاصية التعليق على منشوراتها عبر «تويتر»

فخرالدين التون

فخرالدين التون

أنقرة: «تركيا الآن»

اضطرت الرئاسة التركية، أمس الأحد، إلى غلق خاصية التعليق على منشورات حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك انهيال التعليقات من عدد كبير من الرافضين للفيديو التوضيحي الذي نشره المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، فخر الدين التون، عن الاحتجاجات بجامعة بوغازيتشي «البوسفور»، الذي حمل في رأي الكثير منهم «تزييفًا للحقائق».

وأوضح موقع «تي 24»، أن ألتون نشر فيديو توضيحيًا بعنوان «ماذا يحدث بجامعة بوغازتشي؟»، الأمر الذي أحدث حالة غضب عارمة لرواد الموقع في تركيا، وانهالت التعليقات غير المرحبة بتصريحات الرئاسة، وارتفع عدد المستخدمين الذين أبدوا عدم إعجابهم من المنشور، مما اضطر الرئاسة التركية إلى إغلاق خاصية التعليق، وكذلك إخفاء عدد المعجبين وغير المعجبين.

موضوعات متعلقة

وزعم ألتون في الفيديو الذي تحدث فيه باللغة الإنجليزية بشأن الاحتجاجات ضد رئيس الجامعة المعين من قبل الرئاسة، مليح بولو، أن الطلاب حاولوا احتلال مبنى الجامعة وتدميره، وصنف تلك الاحتجاجات على أنها تعبر عن قلة قليلة من الطلاب ولا تمثل جميع طلاب الجامعة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع