ختم كوكب المريخ يرحب بالزائرين.. شاهد الصور

ختم كوكب المريخ

ختم كوكب المريخ

أبو ظبي- «تركيا الآن»

زوار دولة الإمارات سيحملون معهم ذكرى تؤرخ وصول (مسبار الأمل) الذي أطلقته دولة الإمارات قبل حوالي 7 أشهر نحو كوكب المريخ، في أول مهمة فضائية علمية عربية لاستكشاف الكواكب.

ولدى وصولهم إلى بوابات دخول المسافرين، تزامنا مع هذا الحدث الاستثنائي في تاريخ دولة الإمارات والمجتمع العلمي العالمي المعني باستكشاف الفضاء، وبالتزامن مع وصول مسبار الأمل إلى مداره حول الكوكب الأحمر وبدء مهامه العلمية التي ستثري المعرفة البشرية، سيجد زوار الدولة والقادمون عبر مطارات دبي ختم المرّيخ الأول من نوعه في العالم يزين صفحات جوازات سفرهم بحبر خاصٍ جداً هو (حبر المريخ) الفريد في فكرته وتكوينه والمصنوع من مزيج يحاكي التكوينات الجيولوجية لكوكب المريخ ولونها الأحمر، وفقًا لموقع «سكاي نيوز».

ويطبع موظفو الجوازات في مطارات دبي على صفحة تأشيرات دخول المسافرين إليها عبارة (لقد وصلت إلى الإمارات.. والإمارات تصل إلى المريخ في 09.02.2021)، مع تصميم خاص لمسبار الأمل، أول مهمة فضائية عربية وعالمية ترصد معلومات علمية غير مسبوقة عن الكوكب الأحمر على مدى سنة مرّيخية كاملة.

ختم كوكب المريخ
ختم كوكب المريخ

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع