عصابة تركية للزواج الوهمي تحتال على المواطنين بــ9 ملايين ليرة

الفتاة من البرنامج وخريطة المحافظات التي نفذت عملياتها بها

الفتاة من البرنامج وخريطة المحافظات التي نفذت عملياتها بها

أنطاليا: «تركيا الآن»

اعتقلت السلطات التركية عددًا من الأشخاص المتورطين في تأسيس عصابة للزواج وخداع المواطنين بعمليات زواج وهمية نظير الحصول على أموال.

وحسب موقع «جمهورييت»، فقد اعتقلت السلطات التركية زعيمة عصابة الزواج المزيف «دريا أكوش» إلى جانب الفتاة «ميليساي طوسون» التي اعترفت بارتكاب الجرائم تلك خلال أحد البرامج التليفزيونية، وعشيقها إمره. وبلغ إجمالي الأموال التي تم الاحتيال بها على الضحايا في 45 محافظة 9 ملايين ليرة.

بدأت الواقعة عندما تقدمت سيدة تعيش في مقاطعة «سيريك» في محافظة أنطاليا التركية تدعى «ديليك كوسه» بطلب إلى برنامج الإعلامية «ديديم أرسلان يلماز» على أساس أن ابنتها «ميليساي طوسون» البالغة من العمر 20 عامًا انضمت إلى عصابة للزواج وخدعت المواطنين بعمليات زواج وهمية.

وأصيبت ميليساي، التي علمت أن صديقها قد جرى اعتقاله، بانهيار عصبي. كما اعتقلت قوات الشرطة ميليساي خلال البث المباشر.

ومن جانبها، قالت والدة ميليساي طوسون، ديليك كوسه، إن ابنتها هربت وتزوجت من شخص يدعى أميرهان في عام 2018 عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، ثم أقامت علاقات زواج وهمية بعد أن بلغت الثامنة عشرة من عمرها في محافظات باليكسير وأوشاك وأفيون.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع