الفرعون المصري جاهز للاحتفال.. مصطفى محمد ينقض على «أنقرة» الليلة

مصطفى محمد

مصطفى محمد

أنقرة - «تركيا الآن»

يخوض اللاعب المصري مصطفى محمد، لاعب فريق الزمالك المعار إلى فريق جالاطا سراي التركي، المباراة السابعة والعشرين بالدوري التركي، أمام فريق أنقرة جوجو في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد الفريق التركي لمواجهة جديدة في الجولة السابعة وعشرين من الدوري التركي ضد فريق أنقرة جوجو الذي يستضيف المباراة على ستاد «أنقرة أريامان».

ويحتل جالاطا سراي صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، بينما يمتلك أنقرة جوجو 20 نقطة فقط من 25 مباراة في المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري.

من جهة، أفادت تقارير تركية عن وجود عرض مغر من جالاطا سراي لإغراء المالي أليو ديانج للرحيل عن الأهلي والانتقال للعب في أوروبا الموسم المقبل.

ويخطط نادي جالاطا سراي التركي لإبرام صفقته الثانية من الدوري المصري في الصيف المقبل، بعد ضم مصطفى محمد من الزمالك في انتقالات الشتاء الماضي، ووجه جالاطا سراي التركي أنظاره نحو النادي الأهلي لخطف نجم خط وسطه، الدولي المالي أليو ديانج، عقب نهاية الموسم الحالي.

النادي التركي سيعرض على «الدبابة المالية» عقداً يمتد لأربع سنوات مقبلة، مع حصوله خلالهم على 5 مليون يورو، بواقع 1.25 مليون يورو في الموسم الواحد.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع