جالطة سراي يطمئن جماهيره: مستقبل مصطفى محمد في أمان

مصطفي محمد

مصطفي محمد

إسطنبول: «تركيا الآن»

طمأن نادي جالطة سراي جماهيره حول مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مصطفى محمد، المعار من صفوف الزمالك لمدة عام ونصف العام مقابل مليوني دولار.

ويمتلك جالطة سراي شرطًا في عقد مصطفى محمد يمنحه حق التعاقد النهائي مع اللاعب قبل نهاية العام الجاري مقابل 4 ملايين دولار، لكن هناك بعض التقارير التي أفادت بأن الزمالك من الممكن أن يرفض إذا جاء عرض بقيمة مالية أفضل.

وتحدث نائب جالطة سراي، عبد الرحيم البيراق، عن مستقبل مصطفى محمد خلال مؤتمر تجديد عقد الحارس، فرناندو موسليرا، وقال: «كل الخيارات في يد جالطة سراي»، مضيفًا: «مستقبل مصطفى محمد في أمان، وبقاؤه مستمر ولا توجد أي مشكلة».

وكشفت صحيفة تركية تخطيط إدارة نادي جالطة سراي لمنح اللاعب المصري والمعار من نادي الزمالك، مهاجم الفراعنة مصطفى محمد، قميص رقم 10 الأكثر تميزًا في عالم الساحرة المستديرة، بدلًا من رقمه الحالي 31، بعدما خطف قلوب مشجعي أسود تركيا.

وقال موقع «فانتيك»  التركي، إن الرقم 10 هدية النادي الأكثر تتويجًا ببطولتي الكأس والدوري التركي لكل من حقق إنجازًا كبيرًا، إذ ارتدى هذا القميص اللاعب الأسطوري الهولندي الذي ارتدى زي الأسود سابقًا، ويسلي سنايدر.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع