أسود جالطا سراي يطاردون نجم خط وسط الفراعنة

نادي جالطة سراي

نادي جالطة سراي

أنقرة: «تركيا الآن»

بدأ نادي جالطا سراي التركي مفاوضات لضم نجم خط الوسط المصري ولاعب نادي أرسنال الإنجليزي، محمد النني، الذي سبق له اللعب في الدوري التركي، ضمن صفوف نادي بشكتاش.

وقال موقع «ذا صن» البريطاني، إن المدير الفني لنادي بشكتاش، سيرجين يالتشين، طالب سابقًا بالإبقاء على النني ضمن صفوف النادي بعد انتهاء إعارته من الأرسنال، بعدما بات معشوق جماهير النادي.

وأكد الموقع البريطاني أن وليام دافيلا، وكيل اللاعبين الشهير الذي يتمتع بعلاقات مقربة مع نادي جالطا سراي، يسعى لضم النني لأسود تركيا، في ظل بحثه عن لاعب خط وسط.

موضوعات متعلقة

وقال دافيلا إن النني بدأ الموسم بشكل جيد في صفوف نادي أرسنال، غير أنه لم يتمكن لاحقا من العثور على الفرصة المنتظره، إذ شارك فقط في مباراتين من بين 13 مباراة لعبها أرسنال منذ يناير 2021، ولم يتمكن من مواصلتهما حتى صافرة النهاية.

واستهل النني مشاركته في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ضمن التشكيلة الأساسية لنادي أرسنال، غير أنه سرعان ما انتقل إلى مقاعد الاحتياطي اعتبارا من النصف الثاني من الدوري.

وبات النني بديلا لشاكا وتوماس بارتي، وعلى الرغم من الهدف الذي أحرزه في آخر مباراة لعبها ضمن الدوري الأوروبي لا يزال على مقاعد الاحتياطي.

وأبلغ دافيلا نادي جالطا سراي أنه سيساعدهم بأفضل شروط فيما يخص ضم النني، الذي لا يزال عقده يمتد لعام آخر، مع نادي أرسنال. وتبين أن النني يرحب بفكرة اللعب ضمن صفوف النادي التركي عقب اللقاء الذي أجراه مع زميله بصفوف المنتخب المصري، مصطفى محمد.

يُذكر أن النني سبق وأن لعب في صفوف نادي المقاولون العرب المصري ونادي بازل السويسري ونادي بشكتاش التركي بجانب نادي أرسنال الإنجليزي. وشارك على مدار مسيرته الكروية في 339 مباراة أحرز خلالها 18 هدفا ونجح في تسجيل 23 تمريرة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع