مقاطع زعيم المافيا التركي تدخل قائمة أشهر منصة أفلام على الإنترنت

قائمة الأفلام والمسلسلات الأكثر شهرة

قائمة الأفلام والمسلسلات الأكثر شهرة

أنقرة: «تركيا الآن»

دخل زعيم المافيا التركي، سادات بكر، قائمة منصة «IMDb» التي تحتوي بيانات للأفلام والمسلسلات الأكثر شهرةً في العالم، بعد تصدره المشهد في تركيا في أعقاب الحملة التي أطلقها على موقع «يوتيوب»، وكشف خلالها تورط رموز الحكومة التركية في العديد من قضايا الفساد.

ووفقًا لما ذكره موقع «تي 24» التركي، دخلت مقاطع فيديو زعيم المافيا قاعدة البيانات التي تحتوي بيانات الأفلام والمسلسلات الأكثر شهرة في العالم، وذلك عقب أن وثق موقع يوتيوب قناته الخاصة التي تضمنت سبعة مقاطع يسرد خلالها وقائع وفضائح وزراء أتراك سابقين وحاليين من بينهم وزير الداخلية الحالي سليمان صويلو ورئيس الوزارء الأسبق بن علي يلدريم.

موضوعات متعلقة

وكتبت قاعدة البيانات في النص الترويجي المستخدم لمقاطع الفيديو الخاصة به «زعيم المافيا الذي استبعد خارجًا ولديه علاقات عميقة مع الحكومة في تركيا، ينتقم بفضح العلاقات المظلمة بين الحكومة التركية والمافيا».

كان موقع «يوتيوب»، وثق يوم الجمعة، قناة زعيم المافيا التركي، وذلك بعد أن حطمت مقاطع الفيديو التي نشرها والتي تدين وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، وسلفه الأسبق، محمد أغار، أرقام مشاهدة قياسية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع