فيديو: نقل صحفي تركي للمشفى بعد مشاجرة مع حراس مزرعة يملكها سياسي معارض

الصحفي مصطفى أوسلو

الصحفي مصطفى أوسلو

قوجه علي-«تركيا الآن»

تضامن نائب رئيس حزب الخير التركي المعارض، لطفي توركان، مع صحفي وكالة الإخلاص الإخبارية، مصطفى أوسلو، الذي تم نقله إلى المستشفى للعلاج إثر مشاجرة نشبت بينه وبين حراس يعملون في مزرعة يملكها توركان..  

وقال توركان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حزنت كثيرًا حينما عرفت أنه تم الاعتداء على مراسل وكالة الإخلاص الإخبارية، والذي كان يقوم بواجبه أثناء هدمنا للاسطبلات بالمزرعة. سأتابع هذا الحدث القبيح، بصفتي سياسيًا دائمًا ما يُدافع عن حرية الصحافة والعاملين بها. شفاك الله يا أخي مصطفى أوسلو، وأعلن أني سأكون معك».

موضوعات متعلقة

وكانت مشاجرة نشبت بين مراسل وكالة الإخلاص الإخبارية التركية، مصطفى أوسلو، وحراس نائب رئيس حزب الخير التركي، لطفي توركان.

وكان المراسل مصطفى أوسلو، قد ذهب لتصوير هدم مباني داخل مزرعة بمقاطعة ديلوفاسى التابعة لمدينة قوجه علي، والتي يملكها نائب رئيس حزب الخير التركي، لطفي توركان. وعند قيامه بتصوير المزرعة تشاجر مع حراس توركان وتم نقله إلى المستشفى. فيما أكدت وكالة الإخلاص الإخبارية، أن حراس توركان هم المعتدون على الصحفي.

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع