هاندا أرتشيل تعلن موعد انتهاء مسلسل «أنت اطرق بابي».. وتكشف عن قصة حب جديدة

هاندا ارتشيل وكرم بورسين

هاندا ارتشيل وكرم بورسين

أنقرة- «تركيا الآن»:

أعلنت الممثلة التركية هاندا أرتشيل والمعروفة عربيًا باسم أيدا، انتهاء أحداث مسلسل «أنت اطرق بابي»، في الحلقة الخمسين، والتي يوافق عرضها يوم 9 يوليو المقبل، كما كشفت عن تفاصيل جديدة بشأن الشائعات التي انتشرت حول علاقة حب جمعتها ببطل المسلسل كرم بورسين.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «قرار» التركي، فقد تقرر أن يكون هذا الموسم هو الأخير للمسلسل الذي بدأ عرضه الصيف الماضي على قناة «فوكس تي في».

جدير بالذكر أن الجزء الأخير من المسلسل شهد قفزة زمنية كبيرة في الأحداث، وانضم إلى المسلسل العديد من الشخصيات الجديدة منذ بدء الحلقة الأربعين.

موضوعات متعلقة

وبعد أشهر من انتشار الشائعات حول علاقة هاندا بكرم بورسين، الذي يلعب دور البطولة، خرج الأخير عن صمته وأكد طبيعة علاقتهما، خصوصاً بعد أن التقطت الصحافة التركية صورًا لهما تثبت وجود علاقة حب بينهما، وقال «نعم خرجت لنا صُور معاً يدا بيد وأنا لم أخف الأمر أبدًا، لا أعرف متى بدأ تحديدًا ولكننا كنا أصدقاء مقربين في البداية ومن بعدها تطورت الأمور ووصلت إلى الحُب».

من ناحينها، قررت هاندا أن تؤكد العلاقة الجديدة في عيد ميلاد بورسين، فنشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما وعلّقت «ابق قريبًا من الأشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس، عيد ميلاد سعيد لأحلى جزء من حياتي ..أنا محظوظة جداً لأنني أمتلكك».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع