مادونا تستنكر حصار الشرطة التركية لـ«مسيرة المثليين» بإسطنبول

مادونا

مادونا

واشنطن: «تركيا الآن»

شاركت المغنية الأمريكية مادونا اللحظات التي رقصت فيها المغنية الألمانية ليانا جورجي، أمام الشرطة التركية خلال مشاركتها في «مسيرة الفخر» التي نظمها المثليون في مدينة إسطنبول، واستنكرت محاصرة الشرطة التركية للمسيرة وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، «لماذا يوجد هذا العدد الكبير من رجال الشرطة؟».

ولفتت المغنية الألمانية ليانا جورجي أنظار العالم إلى عنف الشرطة التركية بعد انتشار مقطع فيديو تتصدر فيه صفوف الشرطة التركية خلال محاولتها فض «مسيرة الفخر» بإسطنبول.

موضوعات متعلقة

وشاركت ليانا جورجي في مسيرة الفخر أثناء تواجدها في تركيا لحضور الحفلة الموسيقية، وقالت ليانا خلال المسيرة: «لا يوجد سوى الحب والأمل هنا. لا أعرف ماذا تفعلون يا رفاق، لكني أمشي مع الأمل. أعتذر عن لغتي التركية الركيكة».

سرعان ما انتشر فيديو ليانا على وسائل التواصل الاجتماعي. وكانت المغنية المشهورة عالميًا مادونا، واحدة من الأسماء التي شاركت هذه الصور. وشاركت المطربة الشهيرة تلك اللحظات عبر حسابها على إنستجرام الذي يحظى بـ16 مليون قائلة «لماذا يوجد الكثير من رجال الشرطة؟».

مادونا انستجرام

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع