زعيم المافيا التركية يتصدر انتخابات المحامين في مدينة موغلا.. بالصور

سادات بكر

سادات بكر

موغلا- «تركيا الآن»

شهدت انتخابات نقابة المحامين الفرعية في مدينة موغلا التركية، واقعة غريبة، بعد أن أدلى الناخبين بأصواتهم لصالح زعيم عصابات الجريمة المنظمة، سادات بكر، وحصل على 7 أصوات. 

وأجريت انتخابات نقابة المحامين في موغلا، اليوم الاثنين، وعند فرز صناديق الاقتراع، اكتشف المراقبون وجود العديد من البطاقات التي كتب عليها «سادات بكر»، حسب جريدة «يني تشاغ» التركية.

موضوعات متعلقة

وشهدت تركيا خلال الفترة الماضية حملة انتقامية عنيفة شنها زعيم المافيا الهارب خارج تركيا، سادات بكر، بهدف فضح وزراء وقيادات بالحكومة التركية، أبرزهم وزير الداخلية سليمان صويلو. وواصل نشر حلقات عبر قناته الموثقة على موقع «يوتيوب»، يكشف فيها عن العلاقات التي تربط قيادات نظام العدالة والتنمية برجال العصابات، لتحقيق مساعيهم السياسية.

من هو سادات بكر؟

سادات بكر، زعيم المافيا التركية، مطلوب أمنيًا وفق نشرة حمراء عممتها السلطات التركية، منذ أكثر من عام، بتهم تتعلق بـ«الجريمة المنظمة» وتجارة وتهريب المخدرات، بالإضافة إلى استهداف شخصيات أكاديمية ومدنية.

وعرف سادات بكر بقربه من الأوساط الحاكمة، سواء حزب العدالة والتنمية أو حليفه حزب الحركة القومية. وتوجد صور له تبرز تأييده لكلا الحزبين، إضافة إلى وجود صور له يرفع شعاري «الذئاب الرمادية» و«رابعة».

انتخابات نقابة المحامين

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع