اندلاع حريق في غابات أضنة التركية

حرائق في مدينة أضنة

حرائق في مدينة أضنة

أضنة: «تركيا الآن»

اندلعت سلسلة حرائق في منطقة غابات بحي كوتشوك تشينار بمدينة أضنة التركية، اليوم الاثنين، وتبين أن الحريق كان قريبًا جدًا من المناطق السكنية، وذلك مع استمرار الحرائق في عدد من المحافظات الجنوبية التركية.

موضوعات متعلقة

ووفقًا لما ذكره موقع «خلق تي في» التركي، اندلع الحريق في حي كوتشوك تشينار على حدود مقاطعتي تشكوروفا وكارايسلي، حيث اشتدت النيران وامتدت بفعل الرياح إلى أماكن مختلفة، حيث تدخلت فرق الإطفاء الإقليمية برًا وجوًا على الفور.

يُذكر أن تركيا تمر بأسبوع كارثي في الوقت الحالي، وذلك مع استمرار الحرائق في سبع محافظات بحصيلة ضحايا تجاوزت 500 مصاب و8 ضحايا، بخلاف الخسائر المادية في المنازل والفنادق والمنشآت العامة.

وأعلن وزير الزراعة التركي، بكر باكدميرلي، اليوم الاثنين، أن الحرائق اندلعت في 35 محافظة، وذلك مع استمرار الحرائق التي بدأت في 4 نقاط بمحافظة أنطاليا الجنوبية، الأربعاء الماضي، وذلك مع عجز الحكومة عن السيطرة على الأوضاع في ضوء عدم امتلاك تركيا لطائرات الإطفاء على غرار الدول ذات الغابات الكثيفة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع