«جولاتي الأفريقية».. أمينة أردوغان تصدر أول كتاب من تأليفها

كتاب أمينة أردوغان

كتاب أمينة أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

أصدرت قرينة الرئيس التركي، أمينة أردوغان، أول كتاب من تأليفها، بعنوان «جولاتي الأفريقية»، بعد أيام من صدور كتاب «نحو عالم أكثر عدلًا»، تأليف رجب طيب أردوغان.

وتناولت أمينة أردوغان في كتابها «جولاتي الأفريقية» ذكرياتها وانطباعاتها خلال زياراتها إلى دول أفريقيا، ومن المقرر توزيع الكتاب بالأسواق بداية من شهر أكتوبر المقبل، في طبعات باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية والسواحيلية .

وترافق أمينه أردوغان زوجها خلال زيارته إلى الولايات المتحده الأمريكية، ما بين 19 إلى 22 سبتمبر الجاري، ومعها النسخ الأولى من كتابها الجديد، بهدف تقديمه إلى الوفود الدبلوماسية وزوجات قادة الأمم المتحدة، وفقًا لموقع «تي 24» التركي.

ويحتوي الكتاب الذي أهدته أمينه إلى والدتها، في الأعوام علي ذكرياتها في الجزائر وغينيا الاستوائية وإثيوبيا وجيبوتي والصومال وساحل العاج وغانا ونيجيريا وغينيا وأوغندا وكينيا وتنزانيا وموزمبيق ومدغشقر والسودان وتشاد وتونس وموريتانيا ومالي وجنوب أفريقيا وزامبيا وغامبيا والسنغال.

وقدمت أمينة أردوغان كتابها بكلمات جلال الدين الرومي «الشمعة لا تخسر شيئًا عند إضاءة شمعة أخرى بجانبها».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع