أمينة أردوغان تروج لكتابها «جولاتي الأفريقية» في نيويورك

أمينة أردوغان في نيويورك

أمينة أردوغان في نيويورك

نيويورك: «تركيا الآن»

روجت عقيلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمينة أردوغان، اليوم الثلاثاء، لكتابها الجديد «جولاتي الأفريقية»، خلال مراسم احتفال أٌقيمت في «البيت التركي»  الذي افتتحه أردوغان، أمس الاثنين، في نيويورك. 

ووفقًا لموقع «تي 24»، انضم إلى مراسم الاحتفال، عقيلات القادة المشاركين في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، وممثلي المنظمات الدولية، ومنظمات المجتمع المدني..

وقالت أمينة، في كلمة خلال المراسم، إنها أوردت في كتابها المذكور تفاصيل جولاتها إلى بلدان القارة الأفريقية، مضيفة أنها أدرجت في الكتاب أيضًا معلومات وقصصا سمعتها من زوجات زعماء الدول والحكومات في أفريقيا، وسفراء تركيا في تلك البلدان.

وأوضحت أن موضوعات الكتاب، تشمل لحظات عاشتها مع أبناء الشعوب الأفريقية التي أشادت بكرم ضيافتهم، مؤكدة أن تركيا لا تتوانى عن خدمة الشعوب الأفريقية وتوصيل المساعدات الإنسانية.

كما أعلنت عن توافر كتابها في المكتبات بحلول شهر أكتوبر، ويصدر الكتاب في المرحلة الأولى باللغة التركية، وسيُترجم إلى الإنجليزية والفرنسية والعربية والسواحلية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع