بعد الصيام عن التهديف.. مصطفى محمد يحتفل بهدفيه: «عدتُ للساحة»

مصطفى محمد

مصطفى محمد

إسطنبول: «تركيا الآن»

سجل اللاعب المصري مصطفى محمد، المعار إلى نادي جالاطا سراي التركي من نادي الزمالك المصري، مساء أمس الأحد، هدفين في شباك تشايكور ريزا سبور خلال مباراة كرة القدم في الدوري التركي، وذلك بعد ابتعاده لفترة عن التهديف والتهديد مؤخرًا بطرده من النادي.

ووفقًا لما ذكره موقع «صباح» التركي، تمكن مصطفى محمد من تسجيل هدفين في شباك نظيره ريزا سبور، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وانتهت المباراة بفوز جالاطا سراي 3-2 أمام نظيره تشايكور ريزا سبور.

ويحتل جالاطا سراي حالياً المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 11 نقطة، أما ريزا سبور فيقبع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

موضوعات متعلقة

وعلق مصطفى محمد عقب المباراه على تسجيله هدفين بقوله «الحمد لله أولًا وقبل كل شيء. أود أن أشكر مدربنا. لقد سجلتُ هدفين اليوم. كان فوز الفريق أهم من الأهداف. كان تفكيرنا الوحيد اليوم هو أن نكسب الثلاثة نقاط. لقد فعلنا ذلك وحصلنا على نتيجة جيدة».

وتابع: «بذلت قصارى جهدي لتسجيل الأهداف مرة أخرى. أشكر الله. أتدرب كثيرًا والمدربون يساعدونني. الآن عدت إلى الساحة»، وذلك وفقًا لما ذكره موقع «تي 24» التركي.

يُذكر أن مدرب فريق جالاطا سراي لكرة القدم، فاتح تيريم، وجه في وقت سابق رسالة إلى 5 من لاعبيه، بعد مباراة طرابزون سبور، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ومنهم لاعب المنتخب المصري مصطفى محمد، المعار إلى أسود تركيا من الزمالك.

 

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع