ماذا قال مدرب جالاطا سراي التركي عن مصطفى محمد في تقريره لإدارة النادي؟

مصطفى محمد

مصطفى محمد

إسطنبول-«تركيا الآن»

انتهت حالة الغموض التي تحيط بمصير اللاعب المصري المعار من نادي الزمالك لنادي جالاطا سراي التركي مصطفى محمد، حيث عرض المدرب التركي فاتح تريم، تقريرًا على الإدارة بشأن تحسن أداء اللاعب مؤخرًا ومطالبته بتفعيل شرط أحقية شراء اللاعب.

ووفقًا لما ذكره موقع «شامبيون» التركي، أوضح المدرب فاتح تريم في تقرير قدمه لإدارة النادس بشأن اللاعب مصطفى محمد، أن أداء اللاعب تحسن وهناك عزيمة وإرادة في الفترة الأخيرة من جانبه إذ سجل هدفين مؤخرًا أمام نادي شباك تشايكور ريزا سبور في إطار مبارايات الدوري التركي.

وتدرس الإدارة في إطار ذلك شراء اللاعب مصطفى محمد مقابل 4 ملايين دولار. إذ تفكر أيضًا في بيع اللاعب مقابل أجر أكبر وذلك مع تحسن أدائه.

يُذكر أن وجه مدرب فريق جالاطا سراي لكرة القدم، فاتح تيريم، رسالة إلى 5 من لاعبيه، بعد مباراة طرابزون س

موضوعات متعلقة

بور، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ومنهم لاعب المنتخب المصري مصطفى محمد، المعار إلى أسود تركيا من الزمالك.

وعقب ذلك سجل مصطفى محمد هدفين في شباك تشايكور ريزا سبور خلال مباراة كرة قدم في الدوري التركي، وذلك بعد ابتعاده لفترة عن التهديف والتهديد مؤخرًا بطرده من النادي.

 

 

 

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع