صورة تسخر من زعم أردوغان رخص الأسعار: يملأ عربة التسوق وفقط الخبز للمواطنين

أردوغان في الأسواق التركية- صورة كاريكاتورية

أردوغان في الأسواق التركية- صورة كاريكاتورية

إسطنبول-«تركيا الآن»

أصدرت مجلة «أويكوسوز» الأسبوعية الساخرة، غلاف عددها الأسبوعي، عن تسوّق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في أحد أسواق تعاونية الائتمان الزراعي بمدينة إسطنبول التركية، حيث زعم أن الأسعار معقولة في حين أن المواطنين لا يستطيعون شراء رغيف الخبز.

ووضعت المجلة صورة لمواطنَين يحملان رغيف الخبز فقط من السوق، في حين أن أردوغان أمامه عربات محملة بكل ما لذ وطاب، ويقول المواطنان حيث يقف أردوغان أمامهما: «لو جعلنا نحن أمامه، نحن لدينا قطعة واحدة».

موضوعات متعلقة

يُذكر أنه زعم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في وقت سابق، في جولة له بمدينة إسطنبول التركية، أن أسعار المنتجات ملائمة للمواطنين وأن جودة المنتجات عالية.

ووفقًا لما ذكره موقع «كرت» التركي، قال الرئيس أردوغان في تصريحات صحفية، عندما توقف عند متجر تعاونية الائتمان الزراعي بمدينة إسطنبول التركية، حيث كان برفقته زوجته أمينة أردوغان، وابنته سمية أردوغان: «كما ترون من خلال تعاونية الائتمان الزراعي لدينا، توجد كافة المنتجات، والأسعار والجودة جيدة ومناسبة».

 

صورة كاريكاترية

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع