«إكسبو» يستضيف أسبوع أبوظبي للاستدامة والفائزين بجائزة زايد

إكسبو

إكسبو

أعلن أسبوع أبوظبي للاستدامة، المنصة العالمية المعنية بتسريع وتيرة التنمية المستدامة وتستضيفه شركة أبوظبي لطاقة المستقبل، السبت، عن إقامة حفل افتتاح الأسبوع وحفل تكريم الفائزين بجائزة زايد للاستدامة، ضمن فعاليات معرض «إكسبو 2020 دبي»، ومن المخطط أن يقام الحدثان في مركز دبي للمعارض يوم الاثنين 17 يناير 2022.

جاء الإعلان خلال أسبوع المناخ والتنوع البيولوجي ،وهو الأسبوع الأول من أسابيع موضوعات إكسبو 2020، التي تحث المجتمع الدولي على اتخاذ خطوات جماعية وحاسمة لصون كوكب الأرض، ويعكس هذا التعاون الجهود المشتركة لكل من «أسبوع أبوظبي للاستدامة» ومعرض «إكسبو 2020 دبي» لتعزيز أجندة الاستدامة العالمية، مما يساهم في ترسيخ مكانة الإمارات الرائدة في مجال العمل المناخي.

ويعد أسبوع أبوظبي للاستدامة من أكبر التجمعات العالمية المعنية بمناقشة قضايا الاستدامة، حيث يستضيف أكثر من 45 ألف مشارك من أكثر من 170 دولة.

وتقام الدورة المقبلة في الفترة ما بين 15 و19 يناير 2022، وتتضمن سلسلة من الفعاليات رفيعة المستوى التي تقام إما بشكل حضوري أو ستتم استضافتها افتراضيا من خلال وسائل الاتصال المرئي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع