لهذه الأسباب ينتظرون الانتخابات.. مزارعون أتراك: لن نصوت لحزب أردوغان

مزارع تركي

مزارع تركي

كرشهير: «تركيا الآن»

أكد مزارعون بمدينة كرشهير التركية، أنهم لن يصوتوا لحزب العدالة والتنمية برئاسة رجب طيب أردوغان، في الانتخابات المقبلة، مشيرين إلى أنهم لا يستطيعون زراعة المحاصيل بسبب ارتفاع تكاليف الزراعة.

واشتكى المزارعون إلى نائب حزب الشعب الجمهوري عن المدينة، متين إلهان، من سوء الأوضاع وعدم قدرتهم على زراعة المحاصيل، حيث قال أحدهم: «أنا مُدان، لا يمكنني كسب 5 قروش، سأبيع الحقل»، وفقًا لما ذكره موقع «كرت» التركي.

وأشار آخر إلى أنه لن يصوت لحزب العدالة والتنمية بسبب أن المعاش الذي يحصل عليه، قليل للغاية، قائلًا: «هل يستطيع أن يعيش الإنسان بمبلغ 1800 ليرة تركية؟ أتمنى أن ينجح حزب الشعب الجمهوري، نحن وراءكم».

من ناحية أخرى، اشتكى مواطن من ارتفاع أسعار السكر والديزل، قائلًا: «لا يمكن العيش تحت وضع هكذا، الأمة مدمرة للغاية، لا يستطيع المواطن أخذ الخبز إلى المنزل، نحن نجد أن صناديق الاقتراع هي الحل، يكفي».

وكان الأتراك تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، صورًا لتحديد المحال التجارية الحد الأقصى لكمية الزيت والسكر التي يحصل عليها كل مشترٍ، وتحددها ببيع زجاجة واحدة من الزيت، وكيس واحد من السكر.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع