تفاصيل اغتصاب شاب تركي لفتاة في أنقرة

مشهد من الحادث

مشهد من الحادث

أنقرة: «تركيا الآن»

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يوثق اعتداء شاب تركي يبلغ من العمر 22 عامًا على فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، في مدينة أنقرة، بعدما أرغمها على شرب الخمر حتى تفقد وعيها.

ووفقًا لما ذكره موقع «يني تشاغ» التركي، اتضح أن الفتاة المدعوة (ن.ي) التي تعيش في مقاطعة ماماك بمدينة أنقرة، خرجت لمقابلة المدعو (ف.أ) الذي تعرفه من الحي. التقى بها في شارع مجهول وعقب ذلك بعد أن جعلها تشرب الخمر ساءت حالتها.

بعد ذلك حمل الشاب الفتاة التي كانت فاقدة الوعي بين ذراعيه ووضعها في سيارته وأخذها إلى منزلها، حيث لم يكن والداها هناك، وبعد فترة غادر المنزل. أخبر الجيران أهلها وأتوا على الفور إلى المنزل حيث تم نقل الفتاة إلى المستشفى واتضح أن بجسدها نسبة من الكحول. بعد ذلك بفترة توجهت أسرة الفتاة إلى الشرطة وقدمت شكوى غير أن الشاب أنكر وأفرجت عنه السلطات.

عقب ذلك بفترة ظهرت مشاهد في كاميرات الأمن تبين حمل الشاب للفتاة وأخذها للمنزل ونزوله بعد فترة من المنزل، وبناءً على ذلك ألقت الشرطة مجددًا القبض على الشاب. ومن ناحية أخرى اتصل والد الشاب بأسرة الفتاة وطالب الأسرة بالتراجع عن الشكوى قائلًا: «دعونا نغطي على الحادث ونتعامل مع أطفالنا. ليتزوجوا عندما تبلغ الفتاة 18 عامًا».

وقالت محامية الفتاة إن الضحية لم تخرج من غرفتها بعد الحادث، مشيرة إلى أنها محطمة ومتأثرة نفسيًا، ولا تستطيع أن تذهب إلى المدرسة لأن هذا الحدث تسبب في تعليق تعليمها.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع