فيديو: ملحد تركي يعلن إسلامه بعدما رأى الموت في العاصفة على جسر البسفور

الملحد الذي أعلن إسلامه

الملحد الذي أعلن إسلامه

إسطنبول: «تركيا الآن»

انتشر, اليوم الثلاثاء, على مواقع التواصل الاجتماعي, فيديو لأحد المواطنين الأتراك, يعلن إسلامه بعد أن كان ملحدًا, وذلك عقب ما شاهده على جسر البسفور من رياح شديدة, في مدينة إسطنبول التركية.

وقال هذا المواطن, في الفيديو المصور الخاص به: «إلى أصدقائي الذين يستخدمون الدراجات النارية, لقد عبرت جسر البوسفور بصعوبة, بسبب الرياح الشديدة الموجودة على الجسر اليوم, وحاولت مرات عدة ألا أسقط في البحر بسببها, لا تعبروا من الجسر اليوم».

وأضاف: «انظروا أنا ملحد, ونطقت بالشهادتين في منتصف الجسر, ثم قلت لا حول ولا قوة إلا بالله, في آخر الجسر, لقد دخلت الجسر كملحد وخرجت منه كمسلم, إذا أردتم العبور من الجسر فعليكم التفكير أكثر من مرة».

وحسب ما ورد بموقع «خبر.كوم» التركي, أعاد الرئيس السابق لبلدية أنقرة, مليك جوكتشيك, نشر هذا الفيديو, معلقاً عليه قائلاً: «اللهم تقبل منه».

الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية التركية، قد حذرت, يوم الأحد الماضي، من عاصفة قوية متوقعة مصحوبة بأمطار غزيرة, اعتبارًا من يوم الاثنين الماضي, مشيرة إلى أن العاصفة ستستمر لمدة 4 أيام.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع