بعد توقف تام.. موعد عودة الرحلات الجوية بين تركيا وأرمينيا

الرحلات الجوية التركية

الرحلات الجوية التركية

أنقرة: «تركيا الآن»

حصلت شركة الطيران الأرمينية «فلاي ون أرمينيا»، على إذن من السلطات التركية، لتسيير رحلات بين البلدين، اعتبارًا من 2 فبراير المقبل.

وأعلنت شركة الطيران الأرمينية أنها تلقت استجابة إيجابية من وكالة الطيران المدني التركية، في 30 ديسمبر الماضي، لتطير إلى إسطنبول 3 مرات في الأسبوع، بحسب وكالة «سبوتنيك» في نسختها باللغة التركية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، آرام أنانيان، الأربعاء، إنه من المقرر انطلاق الرحلة الأولى في 2 فبراير المقبل، بين يريفان وإسطنبول، وسيتم تشغيل الرحلات مرتين في الأسبوع.

وفي وقت سابق، صرحت المتحدثة باسم وزارة الإدارة الإقليمية والبنية التحتية الأرمينية، سونا هاروتيونيان، أنه سُمح لشركة طيران بيجاسوس التركية بالسفر إلى العاصمة يريفان.

ومن جهة، قالت وزارة الخارجية الأرمينية، إنها تتوقع إقامة علاقات دبلوماسية مع تركيا، وفتح الحدود، في ظل الحوار القائم بين البلدين.

وتتزامن طلبات تصاريح الطيران المتبادلة لشركات الطيران في أرمينيا وتركيا مع فترة يتم فيها اتخاذ خطوات لعملية تطبيع جديدة بين البلدين.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع