فيديو يكشف مواقف أردوغان من إسرائيل: استثمارات تل أبيب في تركيا «على راسي»

رؤوس الأموال الأجنبية

رؤوس الأموال الأجنبية

يكشف فيديو عثر عليه موقع «تركيا الآن»، مواقف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من الكيان الصهيوني، وفضح بجلاء العلاقات الاقتصادية للرئيس التركي مع تل أبيب، وسعيه الحثيث على مغازلة إسرائيل.

وأوضح الفيديو الذي يعود إلى عام 2005 عندما كان أردوغان وقتها رئيسًا للوزراء، أنه سيستمر في سعيه من أجل جذب العواصم الأجنبية للاستثمار في تركيا، قائلًا «أنا لن أهتم إن كانت رؤوس الأموال من الخليج أو إسرائيل أو الشرق أو الغرب، بل سأُقبلها وأضعها على رأسي».

ألقي رئيس الوزراء التركي في تلك الفترة أردوغان، الكلمة الافتتاحية لاجتماع الطاولة المستديرة التي تناولت موضوع «تركيا المتغيرة: استراتيجية الاستثمار الأجنبي ورؤية تركيا»، الذي نظمته جمعية رأس المال الأجنبي في فندق جيلان بتركيا.

وكما جاء في جريدة «صباح» الموالية، قال أردوغان في خطابه هذا «قامت رؤوس الأموال الأجنبية باستثمارات في تركيا، وبفضلها تم توظيف 100 و200 و300 ألف من مواطنينا، هل هذا سيئ؟ فأنا سأُقبل رؤوس الأموال الأجنبية وأضعها على رأسي. سواء كانت من الخليج أو من اليهود أو من الغرب، سأضعها على رأسي»

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع