بالفيديو.. رئيس البرلمان التركي السابق يسخر من نفسه في حوار طلابي: كله رايح

أردوغان ويلدريم

أردوغان ويلدريم

كشف رئيس البرلمان التركي السابق، النائب الحالي عن حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، بن علي يلدريم، عن فضيحة جديدة في صفوف حزب الرئيس رجب طيب أردوغان، بتعيين المقربين في مناصب رفيعة دون فاعلية حقيقة، وذلك حينما رد على مطالب الدارسين بمركز أتاتورك الثقافي بجامعة فرات بإعفاء الطلاب من الديون الدراسية، قائلًا «ضاع المنصب. هل تعتقد أنني عضو في الحكومة حقًا»؟

وقالت صحيفة «سوزجو» التركية، أن رئيس البرلمان السابق، بن علي يلدريم، التقى طلاب مركز أتاتورك الثقافي بجامعة فرات في محافظة إلازِغ التركية، اليوم الإثنين، وأنه ألقى خطابًا على الطلاب ثم أجاب على أسئلة بعضهم، وخلال اللقاء وجه أحد الطلاب سؤالًا ليلدريم قائلًا «في الأيام الأخيرة يتم التحدث عن إعفاء الطلاب من الديون الدراسية. ويوجد هنا طلاب منتظرين هذه البشرى السارة، نحن نريد أن نسمع منك، ما هو الوضع الأخير في هذا الصدد؟»، فأجابه بن علي يلدريم إجابة صادمة، وقال ساخرًا من نفسه، «هل تعتقد أنني عضو في الحكومة. فأنتم تعلمون، لقد ذهبت رئاسة الوزراء، والكرسي، ورئاسة البرلمان التركي أيضًا ذهبت».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع