بالفيديو.. المرأة الحديدية: صهر أردوغان أصبح وزيرًا للمالية بـ«المحسوبية»

عائلة أردوغان 2

عائلة أردوغان 2

جددت رئيسة حزب الخير المعارض ميرال أكشنار، انتقاداتها الحادة لوزير الخزانة والمالية التركي، بيرات البيرق، صهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قائلة إنه أصبح وزيرًا بمحسوبية حماه الذي لا يتهم لحال الأمة.

وسخرت المرأة الحديدية خلال حديثها في اجتماع كتلة الحزب بالبرلمان التركي، اليوم الثلاثاء، من وزير المالية، مستخدمة عبارة «هذا مهم للغاية» التي يكررها كثيرًا، قائلة «لقد وجد السيد الصهر أن الزيادة في أسعار الكهرباء لا تزال قليلة»، وأضافت: «تفضلوا.. هذا دليل رفاهيته. انظروا حال هذا الشخص الذي أصبح وزيرًا بمحسوبية حماه، والذي لا يهتم لحال الأمة، انظروا لمستوى التعاطف مع الشعب الذي يبديه رجل يعيش بالمجان وليس لديه هم منزل أو معيشة، حقًا إنه عبرة».

وتابعت آكشنار حديثها قائلة: «مثلما اعتبرنا عميد الجامعة الذي ينام شبعان، بينما الطالب جائع، ليس منا، فإن وزير المالية أيضًا، الذي ينام شبعان والمواطنون جائعون، ليس مننا».

ووجهت المرأة الحديدية حديثها للرئيس التركي قائلة: «سيد أردوغان؛ هل هذا الأخ هو من سيقوم بموازنة الاقتصاد؟ هل هذا الأخ هو الذي سيطفئ الحريق بالمطابخ؟ هل هذا الأخ هو من سينهض بتركيا؟ أنا أيضًا أريد لتركيا أن تنهض. لكن تركيا لن تنهض من خلال الظهور في التليفزيون والقول أنها تنهض».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع