بالفيديو: إذلال أردوغان على باب بوتين.. انتظر كما لو كان موظفًا صغيرًا

بوتين وأردوغان

بوتين وأردوغان

كشفت قنوات إعلامية روسية، عن موقف مهين تعرض له الرئيس التركي رجب طيب أدروغان، أثناء زيارته الأخيرة لموسكو، للقاء نظيره الروسي فلاديمير بوتين؛ للتباحث حول آخر التطورات في إدلب، حيث تعمد الأخير إذلال أردوغان، وتركه منتظرًا على باب قاعة الاستقبال رفقة وزرائه لأكثر من دقيقتين.

وعلقت القنوات الروسية قائلة إنه في هذه القاعة لا تنتظر الوفود الرسمية طويلاً حتى تُمنح إشارة بأن الرئيس الروسي جاهز للقاء، لكن المفاجأة أن الوقت امتد بعض الشيء بالنسبة للوفد التركي.

وقال معلق القناة إن أردوغان أخذ يوجه بصره إلى نقطة معينة، وأحياناً كان ينظر إلى نقطة أخرى. أما وزير الخارجية جاويش أغلو فشرع ينظر إلى ساعته ثم إلى تفاصيل القاعة، وهو الشي نفسه الذي فعله صهر أردوغان وزير المالية، في حين اختار وزير الدفاع تعديل رباط عنقه واستطلاع مظهر الواقفين حوله.

وتابع المعلق «ها هو أردوغان يخطو إلى الأمام خطوة واحدة، وهو ما كرره الآخرون خلفه حرفياً وبهدوء. في تلك اللحظة قام مساعدو أردوغان بوضع البالطو الخاص به بطريقة تحميه من التكوم، كما كانت هناك ضجة ما حول الشال الأحمر للزعيم التركي، إن الكرملين المثير للإعجاب جاء إليه الوفد التركي بحقيبة كبيرة حيث وضعت على الطاولة بجوار وثائق هامة». وتابع «الدقيقة الثانية من الانتظار في تلك القاعة تقترب من نهايتها».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع