فيديو.. «الشعوب» التركي: لن نترك إعلام أردوغان يمارس تغييب الوعي على الشعب

إبرو جوناي

إبرو جوناي

انتقدت المتحدثة باسم حزب الشعوب التركي، إبرو جوناي، صحيفة «يني شفق» الموالية لحزب العدالة والتنمية الحاكم برئاسة رجب طيب أردوغان، متهمة إياها بنشر أخبار تستهدف من خلالها البلديات التي يسيطر عليها الحزب الكردي وعلي رأسها «بلدية كارس». 

ونقل تركيا الآن كلمة جوناي، خلال مؤتمر صحفي لها، أشارت خلالها إلى أن السبب وراء تلك الحملة الشعواء يرجع إلى رغبة تلك الصحف في التغطية على عدم كفاءة السلطة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المتفشي في تركيا. 

وقالت جوناي إن السبب الوحيد وراء قيام المؤسسة الإعلامية الصحفية هذه، التي تستهدف بلدياتنا وحزبنا، بإصدار مثل تلك الأخبار هو التغطية على عدم كفاءة السلطة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المتفشي في تركيا. لقد شاهدنا جميعًا عن كثب أن بلدياتنا تكافح بشكل فعال للغاية ضد هذا الفيروس.

وأكدت المتحدثة باسم الحزب الكردي أنه بالتعاون مع البلديات التابعة للحزب وجميع هياكلنا المنظمة، «سنواصل التضامن مع شعبنا ونسج شبكات التكافل فيما هو قادم». مضيفة أن الحزب لن يترك الفرصة لعمليات تغييب الوعي من جانب تلك المؤسسات الصحفية التي فقدت بالفعل مصداقيتها لدى الشعب منذ زمن طويل، أن تثبط عزيمته وتفقده الثقة بنفسه في مواجهة السلطة المستبدة في تركيا منوهة إلي أنهم سيستمرون رفقة البلديات في حماية الشعب، وتعزيز حملة «العائلات الصديقة»

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع