فيديو.. المعارضة: أسهم أردوغان «في الأرض» وأمل «الشعب» يهزم سياسة التخويف

أوزجور أوزال

أوزجور أوزال

انتقد نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، أوزجور أوزال، الحكومة التركية الحالية بقيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مؤكدًا أن تلك السلطة لا تعرف سوى سياسة التخويف والترهيب.

ونقلت «تركيا الآن» مقطع فيديو لأوزال، خلال لقاء تليفزيوني معه، أشار فيه إلى أن حزب الشعب الجمهوري يحقق انتصارات في الآونة الأخيرة من خلال بث سياسة الأمل بديلاً عن سياسة الخوف والترهيب التي ينتهجها الحزب الحاكم، قال فيه «حزب الشعب الجمهوري يفوز بسياسة الأمل. انظروا إلى انتخابات 31 مارس و23 يونيو وانظروا إلى انتخابات إسطنبول. فبسبب أننا فزنا هو سياسة الأمل، يريد أردوغان تقويض ذلك الفكر بسياسته التخويفية. وهي أن يظل المواطن يشكو ويقول في نفسه «إنني جائع وفقير والنقود التي بجيبي تفقد قيمتها وعاطل، لكنك مجبر على ذلك لأن الخطر فادح».

واختتم نائب حزب الشعب الجمهوري تصريحاته بالتأكيد على أن أردوغان تسبب في حالة من الفرقة والانقسام بين فئات الشعب بسبب تلك السياسة التي يتبعها بتوزيع الاتهامات على الناس والمؤسسات الصحفية بالباطل، قائلاً «إن ما يفعله بنا هو، أننا عندما نقوم بعمل أي تصريح، يقطع البث وينهيه. ويقولون على أوزجور أوزال إنه انقلابي. وكذلك اتهموا النائبة جانان كافتانجي أوغلو، الناشطة في الحقوق النسوية، بأنها تسببت في الاعتداء الجنسي على إحدى السيدات بمنزلها. ويتهمون جريدة «جمهورييت» بأنها جريدة منظمة إرهابية. ويقولون على جريدة «سوزجو» إنها تابعة لحركة جولن».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع