بالفيديو.. صحفي موالٍ لأردوغان يهدد المعارضة: سنُسيل دماء الملايين

فاتح تزجان

فاتح تزجان

وجه الصحفي التركي الموالي للرئيس رجب طيب أردوغان، فاتح تيزجان، تهديدًا جديدًا إلى كل من يعارض سياسات الرئيس التركي، بالقتل، وإسالة دماء الملايين.

الصحفي المعروف بكراهيته لمؤسس الجمهورية التركية مصطفي كمال أتاتورك، هدد خلال مقطع فيديو له نشره على موقع يوتيوب، وقال «إذا خرجنا مرة أخرى للشوارع واحتشدنا، هل لديكم علم بالقوائم التي لدينا؟ كيف ستحمون عائلتكم حينها»، ويقصد إذا تكررت المظاهرات على غرار مظاهرات مسرحية الانقلاب المزعوم.

وانتقد تيزجان، رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، وقال: «تقول إنكم ستنقلبون على طيب أردوغان وتعدمونه. لنر كيف ستحمي زوجتك وأبناءك منا؟ دماء الملايين ستُسال هنا مقابل قطرة واحدة من دم أردوغان».

وأضاف: «لو فعلتم شيئًا كهذا مع أردوغان، إذا نزف ظفره، هل تعلمون ماذا سيحدث في هذا البلد؟ لو خرجنا للشوارع مرة أخرى هل لديكم علم بالقوائم التي لدينا؟ لو انقلبتم على أردوغان وأعدمتوه هل لديكم علم بما ستواجهونه؟ لتخرجوا فأردوغان موجود هناك. لماذا لا تفعلون شيئًا؟ ودولت بهتشلي أيضًا هناك. يبدأ فصل من الانتقام ولا يمكنكم إيقاف الوطنيين في هذا البلد. ستسال دماء الملايين في ذلك البلد لو سالت قطرة من أردوغان».

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع