بالفيديو.. الأتراك يهاجمون أردوغان: يستغل الدين للتفرقة بين المسلم وأخيه

قناة أنقا

قناة أنقا

وجه عدد من المواطنين الأتراك اتهامات لرئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، بالتورط في صناعة انقلاب يوليو 2016 بالتعاون مع حركة فيتو، للتخلص من معارضيه والزج بهم في السجون، مؤكدين افتضاح استغلال رجال السلطة للدين الإسلامي لبث الدسائس بين المسلم وأخيه المسلم.

ونقل «تركيا الآن» تقريرًا مصورًا أجرته قناة «أنقا» التركية مع المواطنين بالشارع ونشرته عبر منصتها على موقع يوتيوب، وقالت مواطنة خلال التقرير إن أردوغان هو من اصطنع انقلاب 15 يوليو، واتهم الجنود الصغار بتنظيمه وزج بهم في السجون، وأضافت أن حزب العدالة والتنمية والرئيس أردوغان يتاجرون بالدين ويستغلونه بشكل سئ من أجل تحقيق مصالحهم. 

وأضافت المواطنة «أتعجب منكم، هل تظنون أنه بفضل أردوغان والعدالة والتنمية أصبح الشعب التركي مسلمًا، إن أردوغان يحكم الدولة عن طريق بث الدسائس بين المسلم وأخيه المسلم بالتفرقة بين السني والعلوي والشيعي». 

وتابعت المواطنة أن أردوغان يتعاون مع حركة فيتو في كل شئ سواء في السرقة أوغيرها من الأمور السيئة، ويحاول رجال السلطة أن يظهروا في ثوب الصادقين والأنقياء "كالقشدة البيضاء التي تخرج من اللبن".

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع